مامدى السعادة التي تصنعها عصا السعادة ( الدعامه ) ؟

دعامه القضيب , والمعروفة بين الناس بعصا السعادة , هي نوع من العلاج غير معروف للأسف في بلدنا وهناك العديد من الأحكام المسبقة حول هذا الموضوع. يتم تجربته على المرضى الذين يعانون من ضعف شديد في الانتصاب والذين لا يستطيعون تحقيق الانتصاب على الرغم من جميع العلاجات التي تم تجربتها.

ما العلاجات التي يجب تجربتها قبل عصا السعادة ( الدعامه )

بالبداية اخذ علاج الانتصاب عن طريق الفم , وعلاج الموجات التصادمية (ESWT) ,أدوية القضيب , وعلاج الخلايا الجذعية (SVF). اذا لم يحدث فرق او لم يعمل أي منهم , فمن الضروري التحدث عن الطرف الأصطناعي (الدعامه) للقضيب وتطبيقه.

دعامه القضيب هي الطريقة العلاجية الأكثر ضمانًا بفاعلية 100٪ في مشكلة ضعف الانتصاب. وهذا الجهاز الذي يوضع داخل القضيب لا يمكن ملاحظته من الخارج ، والأهم أنه لا يقلل من الإحساس أثناء الجماع.

 

هل سينجب من يرتدي قضيبًا اصطناعيًا (الدعامه) طفلًا؟

الجواب على هذا السؤال هو بوضوح نعم. لأن العضو الاصطناعي (الدعامه) للقضيب لا يؤثر على اللذة أو السائل المنوي الذي يخرج أثناء النشوة الجنسية. يستخدم على نطاق واسع خاصة في الدول الغربية والجغرافية العربية.

 

كم عدد أنواع الأطراف الاصطناعية (الدعامه ) للقضيب؟

هناك نسخة ملتوية يدويًا تسمى قابلة للطرق ، وهي عمومًا من قطعة واحدة. يمكن رؤية هذا الطرف الاصطناعي (الدعامه) من الخارج. يمكن ثنيه باليد ويتم تقويمه أثناء الجماع. ميزته أنه أرخص وأقل خطورة في الجراحة. العيب هو أنه ملموس ويمكن الشعور به عند ارتداء السراويل الضيقة.

الأطراف الاصطناعية  (الدعامه )الأكثر شيوعًا هي الأطراف الاصطناعية المكونة من 3 قطع والقابلة للنفخ. وقت العملية أطول قليلاً. يوجد بجانب الخصيتين نظام المضخة والخزان في البطن وجزء المسبح والجهاز التعويضي نفسه في القضيب. ليس واضحا من الخارج.  وقت الجماع ، يتم تنشيط الطرف الاصطناعي عن طريق الضغط على الآلية الموجودة بجانب الخصيتين. عندما تنتهي عملية الجماع ، يتم إنزال القضيب بالضغط على نفس الآلية. عادة ما تكون هذه الأطراف الاصطناعية مضمونة مدى الحياة.

بفضل تطور التكنولوجيا ، تم تطوير الأطراف الاصطناعية (الدعامه ) التي يمكن أن تتمدد بشكل عرضي وطولي. على الرغم من أنها باهظة الثمن ، إلا أن العديد من المرضى قد يفضلون هذه البدلة الجديدة الخاصة.

قم بإجراء مقابلة أولية مع طبيبك