ان صحة الرجل مع الاسف تعتبر من القضايا المهملة في العالم. يعتبر تمتع الرجل بحياة جنسية صحية وأنجابه لاطفال خالين من المشاكل من القضايا المهمة والجوهرية بعد الزواج.

أكثر الحالات التي يتم ملاحظتها عند الرجال

يتم اتخاذ التدابير اللازمة لتشخيص وعلاج وحماية الأمراض المنقولة جنسياً مثل فيروس نقص المناعة البشرية (الايدز) والتهاب الكبد والزهري والسيلان عند علاج قصر وأنحناء العضو الذكري والقذف السريع والضعف الجنسي.

قضية أخرى مهمة هي مشاكل الإنجاب عند الرجال. في إطار هذا الموضوع، يتم تشخيص وعلاج خلل جودة الحيوانات المنوية أو أنعدام الحيوانات المنوية التي تسمى بالأزوسبيرميا

يعتبر التهاب البروستاتا أكثر شيوعًا مما كان يُعتقد، ويتم تقديم خيارات العلاج الاحترافية في ضوء الأساليب الحالية

في معالجة ضعف الأنتصاب يتم تطبيق العلاج بالموجات التصادمية وحقن البلازما للقضيب أو تركيب دعامة قضيب والتي تعتبر من الطرق التي نجريها بكثرة

في تشخيص التهاب البروستاتا، تبدأ مرحلة العلاج بعد تحديد الحالة للمريض بأساليب مثل تعداد كريات الدم البيضاء من سائل البروستات، واجراء مسحة، وتحليل زرع السائل، والموجات فوق الصوتية عبر المستقيم، وتقييم المثانة والبروستات والحالة النفسية للمريض، والآلية التي تبدأ التهاب البروستاتا

على الرغم من أن عيادتنا تعارض العلاج بحقن البروستاتا، بدلاً عن ذلك نبدأ العلاج بالمضادات الحيوية حسب نتيجة الزرع و اعطاء مكملات كالفيتامينات لتسريع مقاومة الجسم وعملية الإصلاح (خاصةً كيرسيتين وليجون) وزيت بذور اليقطين وتمارين كيجل والاستشارات النفسية وعلاج الأوزون وإذا لزم الأمر يتم إجراء تدليك مكثف على البروستات وبذلك يمكن السيطرة على المرض من خلال هذا البروتوكول

في حالة نقص أو عدم وجود الحيوانات المنوية، يُمنح فرصة للرجال أن يتمتعوا بالأبوة من خلال إيجاد الحيوانات المنوية عن طريق الجراحة المجهرية لدوالي الخصية إن وجد ، وعلاجات هرمونية ، وفتح الخصية إذا لزم الأمر

أصبحت عيادتنا الآن أقرب إليك بأحدث المعلومات والبنية التحتية التكنولوجية لمفهوم الذكور الصحي، في جميع الحالات التي تسبب الإحراج من الذهاب إلى الطبيب

احصل على استشارة أولية مجانية مع طبيبك!

نقدم لكم مرضانا الكرام من قبل الدكتور محسن بالابان الذي يعتبر أحد الأطباء الرائدين في تركيا في مجال مشاكل الصحة الجنسية للذكور وبرفقة فريقه المتمرس، طرق علاج سريعة ودائمة وفعالة وخاصة من خلال اتباع نهج شخصي لكل مريض في عيادتنا الكائنة في إسطنبول.

نموذج الاتصال