طريقة تكبير وتضخيم القضيب ، نقوم بإجراء عملية تكبير القضيب دون فقدان الجمالية مع الحفاظ على وظائف القضيب مع الدكتور محسن بالابان أخصائي أمراض الذكورة الرائد في تركيا ومع فريقه أخصائي جراحة التجميل. إذا كانت عملية إطالة وتضخيم القضيب قادرة حقًا على زيادة جودة الحياة الجنسية للمريض ، فيجب إجراؤها وتحديد احتياجات كل مريض بعناية ، يرجى الاتصال للحصول على معلومات حول الطرق الجراحية وغير الجراحية.

يظهر طول القضيب وسمكه كرمز للقوة منذ العصور القديمة. وتعد الحياة الجنسية من أكثر الاحتياجات الأساسية في حياة الإنسان طبعأ بعد الغذاء والمأوى. وعلى الرغم من أن الحياة الجنسية تُعاش سراً ، إلا أنها في الواقع أساس الحياة البشرية وترتبط ارتباطًا مباشرًا بعلم النفس البشري.
الحياة التجارية للفرد الذي يتمتع بحياة جنسية صحية ناجحة أيضًا. بتعبير أدق ، يصبح الأفراد الذين تربطهم علاقة جنسية مرضية أكثر سعادة وأكثر سلامًا ويتمتعون بحياتهم أكثر.
من أجل حياة جنسية جيدة ؛ الرضا العاطفي والجنسي مطلوب. للرضا الجنسي ، أولاً وقبل كل شيء ، يجب أن يكون هناك انتصاب جيد (صلابة) ووقت كافٍ للقذف. لكن في بعض الأحيان ، يمكن أن يشتكي الرجال من ضيق ونحافة القضيب. في هذه المرحلة ، تتدهور نفسية الرجال وتتزعزع ثقتهم بأنفسهم. والحقيقة أنه بالرغم من أن طول القضيب لا يمثل مشكلة بالنسبة للمرأة ، فإن نظرة الرجال إلى هذه المسألة ليست كذلك. الاعتقاد بأن الأكبر هو الأفضل يشغل أذهان معظم الرجال.
في بعض الأحيان ، يمكن أن تؤدي بعض الاضطرابات الهرمونية لدى الرجال أيضًا إلى بقاء القضيب نحيفًا وقصيرًا. على سبيل المثال ، يتسبب انخفاض هرمون التستوستيرون وزيادة هرمون الاستروجين والتشحيم الزائد لدى الذكور في ترقق أنسجة القضيب وتقصير القضيب. يمكن أن تؤدي مشكلة ضعف الانتصاب لدى الرجال وعدم القدرة على الجماع لفترة طويلة إلى إضعاف أنسجة القضيب وتقصير القضيب.
معظم الرجال الذين يتقدمون لعملية إطالة وتضخيم القضيب لا يعانون من مشاكل ضعف الانتصاب. ولكن ، يشتكي الأفراد من أن قضيبهم قصير ورفيع. بالطبع ، بما أن هذا الموضوع يمكن أن يصبح هاجسًا ، فإن الشخص يجعله مشكلة ويبدأ في مواجهة مشاكل في حياته الجنسية. على الرغم من أنه يقال إنه ليس الحجم ولكن الوظيفة مهمة ، إلا أن معظم الناس لا يؤمنون بها ويريدون دائمًا الحجم الأكبر.

فمن الذي يجب أن يخضع لعملية إطالة وتضخيم القضيب ومن لا؟

بالبداية النقطة الأولى ، المرضى الذين يعانون من مشاكل نفسية ويجدون دائمًا في أجسامهم خللا غير مناسبين لهذه الجراحة لأن العملية لن تجعل المريض سعيدًا. النقطة الثانية هي أن المريض المصاب بضعف الانتصاب وسرعة القذف يجب أن يتحسن وظيفيًا أولاً ، ثم تبدأ المرحلة التجميلية.

ما هي تقنيات جراحة تكبير وتضخيم القضيب؟

الطريقة الأكثر شيوعًا في العالم لتكبير القضيب هي قطع الرباط الذي يربط القضيب بعظم العانة. هذه الأربطة هي التي تحافظ على توازن القضيب وترتفع قليلاً عندما يكون جامدأ. عن طريق قطع هذه الأربطة ، يتم تحقيق استطالة للقضيب بين 1.5 سم و 4 سم.
في الواقع ، لا يمكن إطالة الطول الفعلي للقضيب ، ولكن عندما يتم تحرير الجزء المتبقي داخل الجسم بهذا الرباط المعلق ، يبدو أنه ممدود من الخارج. كما أن هذا الإطالة ترضي المريض في أغلب الأحيان ، فهذه عملية تجميلية. في حين أن هناك المزيد من الاستطالة في الوضع الطبيعي للقضيب ، فإن هذه الاستطالة تكون أقل عندما يتم تصلبها.
بأستخدام القسطرة إزالة الدهون في المنطقة العانة يكشف أيضًا عن الجزء المخفي من القضيب ويمكن أن يوفر استطالة 2-3 سم.
يعتمد طول القضيب على التركيب التشريحي للمريض والطول الطبيعي للقضيب. لا يمكن توضيح عدد السنتيمترات التي سيتم تحقيقها للإطالة في الشخص إلا أثناء الجراحة.

لتكبير القضيب

جراحة تكبير وتضخيم القضيب:

غالبًا ما تستخدم الخلايا الدهنية المأخوذة من المريض لتكبير القضيب. يتم الحصول على هذا الإجراء من منطقة السرة عن طريق شفط الدهون. تدار تحت جلد القضيب بعد الخضوع لإجراء خاص. يتم الحصول على سمك 20٪ إلى 35٪ من متوسط ​​محيط القضيب. يمكن أن تذوب الأنسجة الدهنية بنسبة تتراوح بين 30٪ و 50٪ في غضون 6 أشهر ، لذلك يتم وضع المزيد من الأنسجة الدهنية في هذه العملية. لحقن الدهون آثار جانبية قليلة جدًا. يجب اعطاء للمريض تطمينات. نادرًا ما يحدث التكتل تحت الجلد ، ولكن يمكن تصحيح ذلك عن طريق المراجعة.
يمكن في بعض الأحيان استخدام مواد تسمى الحشو أو المواد الاصطناعية لتكبير القضيب. يجب تحديد الطريقة الأنسب للمريض بعد فحص السريري وماهي توقعات المريض.
في بداية الأمر ، يلزم إجراء فحص جسدي جيد للمرضى غير الراضين عن طول وسماكة القضيب. تختلف توقعات كل مريض عن الأخر ،و لكن النتيجة التي سيتم الحصول عليها في بعض الأحيان لا تتطابق مع توقعات المريض. لذلك يجب مناقشة هذه القضايا بالتفصيل مع المريض كما يجب ذكر العلاجات غير الجراحية.
بعد أن يتم تقييم المرضى الذين سيتقدمون للحصول على تكبير القضيب وتضخيمه في عيادتنا مع الجراحة التجميلية والمسالك البولية ، يتم اتخاذ قرار الجراحة ويمكن الحصول على نتائج أفضل وأكثر إرضاءً.

لتكبير القضيب

 

موارد:
1-ليتارا أ ، ميلون روبرتو وآخرون. جراحة تجميل القضيب: تقييم سريري بأثر رجعي لمركز واحد لمدة 3 سنوات لـ 355 حالة. مندوب علوم. 2019 أبريل 9 ؛ 9 (1): 6323

احصل على استشارة أولية مجانية مع طبيبك!

نقدم لكم مرضانا الكرام من قبل الدكتور محسن بالابان الذي يعتبر أحد الأطباء الرائدين في تركيا في مجال مشاكل الصحة الجنسية للذكور وبرفقة فريقه المتمرس، طرق علاج سريعة ودائمة وفعالة وخاصة من خلال اتباع نهج شخصي لكل مريض في عيادتنا الكائنة في إسطنبول.

نموذج الاتصال