الصحة تأتي من دمك P-SHOT( حقن بلازما الدم)تضخيم القضيب بدون جراحة : كيف و لمن؟ إلى متى يستمر التأثير؟ بأي طرق يتم ذلك؟

سمك القضيب لا يقل أهمية عن طول القضيب من أجل الإشباع الجنسي. بالرغم من أن طول القضيب كافٍ لبعض المرضى ، إلا أن نحافة القضيب تؤثر على الرجل نفسياً.

 فلماذا لا يزداد سمك القضيب عندما يزداد وزن الجسم؟

 بسبب التركيب التشريحي الخاص للقضيب ، لا يوجد تزييت. تأتي أنسجة القضيب مباشرة تحت الجلد. هناك تقنيات جراحية وغير جراحية لتثخين القضيب.

في بداية التقنيات قبل العملية الجراحية ، يتم تحضير PRP  العلاج بالبلازما ، من دم المريض نفسه. وعلاج البلازما PRP له تأثيرجيد  تجديد وتشكيل أوعية جديدة على الأنسجة. بفضل PRP ، حقن البلازما ، تصبح أنسجة القضيب أكثر صحة ، وتحسنت مشكلة الانتصاب ويمكن أن يصبح القضيب أكثر سمكًا. ومع ذلك ، لكي يكون PRP حقن البلازما أكثر فعالية ، يجب إجراء علاج الموجات التصادمية ESWT ، والذي يسمى العلاج بالموجات التصادمية  للقضيب ، في وقت واحد. في العلاج بالموجات التصادمية ، يتم تحفيز خلايا القضيب وتجديدها بواسطة الموجات منخفضة الشدة الناتجة عن الجهاز. بهذه الطريقة ، هناك جودة أعلى للصلابة ويبدو القضيب أكثر سمكا. مع هذا العلاج ، تزداد جودة الحياة الجنسية للمريض ، فيبدو القضيب أكثر امتلاءً ويصبح أكثر صلابة. يتراوح تأثير هذه العملية بين 6 أشهر و 1 سنة.

عند الرجال الذين يعانون من ضعف الانتصاب ، تظل أنسجة القضيب ضعيفة لأنها لا تمتلئ بالدم بشكل كافٍ ، وبالتالي يصبح القضيب أرق. مع العلاج بالموجات التصادمية المتزامن وحقن البلازما PRP للقضيب ، يمكن زيادة سماكة أنسجة القضيب.

تكبير القضيب: الأخطاء الشائعة. 

هل تعمل مضخة القضيب على تكبير القضيب؟

 هل يكبر القضيب بطرق غير جراحية عن طريق كريمات القضيب ؟

تكبير القضيب هو أحد الموضوعات الأكثر شعبية في السنوات الأخيرة. يقوم العديد من الرجال بإجراء أبحاث حول هذا الموضوع ومحاولة الوصول إلى المعلومات الصحيحة. القضيب عبارة عن نسيج إسفنجي ويتطلب تدخلاً من أجل استطالة. القضية الأكثر فضولًا هي ما إذا كان يمكن إطالة القضيب بمضخة القضيب.

لسوء الحظ ، لا يمكن إطالة القضيب بمضخة القضيب. لأن مضخة القضيب توفر صلابة مؤقتة عند الرجال المصابين بضعف الانتصاب ، ومن ثم يرجع القضيب الى الحالة القديمة. المنطق هنا هو ملء الدم في القضيب بالضغط السلبي الناتج عن مضخة القضيب ومنع الدم من الرجوع مرة أخرى عن طريق وضع جهاز خاص على الجانب السفلي من القضيب. تساهم مضخة القضيب فقط في الانتصاب. لكنها لا تسبب استطالة في طول القضيب.

السؤال الآخر هو ما إذا كان يمكن تطويل القضيب بالكريمات. بما أنه يمكن إضافة هرمون التستوستيرون في كريمات القضيب ، فإنه يمكن أن يجعل القضيب يبدوضخم و أكبر بشكل مؤقت. لا تساهم هذه الكريمات في إطالة القضيب.

أشارت بعض الدراسات التجريبية إلى أن استخدام جهاز تطويل القضيب بمعدل 3 ساعات كل يوم سيزيد من طول القضيب بمقدار 1-2 سم. لكن مساهمة جهاز سحب القضيب وحده في تطويل القضيب غير كافية. تصبح أنسجة القضيب أكثر صحة مع تطبيق PRPحقن البلازما مع الموجات التصادمية على القضيب. بالإضافة إلى ذلك ، إذا استخدم المريض جهاز التطويل بانتظام لمدة 3 ساعات يوميًا لمدة 6 أشهر ، فقد يبدو القضيب أكثر سمكًا وأطول نسبيًا.

لا يمكن تحقيق الإطالة الدائمة للقضيب إلا بإجراء جراحي. الرجال الذين ينزعجون من طول القضيب يجب أن يخضعوا أولاً لتحليل هرموني ويجب فحص قضيبهم. إذا لم يكن هناك اضطراب هرموني وإذا كان حجم القضيب يزعج المريض نفسيًا حقًا ، فيمكن عندئذٍ التوصية بجراحة تكبير القضيب للمريض.

ما هو تكبير القضيب

 

احصل على استشارة أولية مجانية مع طبيبك!

نقدم لكم مرضانا الكرام من قبل الدكتور محسن بالابان الذي يعتبر أحد الأطباء الرائدين في تركيا في مجال مشاكل الصحة الجنسية للذكور وبرفقة فريقه المتمرس، طرق علاج سريعة ودائمة وفعالة وخاصة من خلال اتباع نهج شخصي لكل مريض في عيادتنا الكائنة في إسطنبول.

نموذج الاتصال